السبت، 22 مايو 2010

x)F )و المرايات !!

‘,






























ماكياج فرقة (( إف -إكس )) كان محل اهتمام الكثيرين !!

طبعاً فرقة (( إف أكس )) تتكون من 5 بنات (( فيكتوريا ، أمبر ـ كريستال ، سولي ، لونا )) كانوا بيقوموا بنشاطاتهم للترويج لألبومهم الأول Nu Abo بطريقة فريدة من نوعها أضافت لمسة جديدة على المسرح !!

و أكتر شي لفت نظر المعجبين (( حتى أنا )) رقصتهم وقت لما يحكوا nananana و كأنهم حاملين مرايات و كمان اللي كانت لابسة فيكتوريا في رجلها !!

عشان هيك مع لقاء الفرقة مع الأخبار قاموا شرح رقصتهم (( حكوا إن هاي الرقصة تعبير عن الميك-اب و اللي هوNU ABO's' main focus و المظهر اللي إحنا بنطلع على المرايا و نحط ميك- اب شرح مصطلح"pretending to be beautiful" and "princess disease/syndrome." و طبعا مع هالتظاهر  أغانينا    ليست سريعة الخطى كما كانت من قبل ولكن أقوى وتعبر عن ثقتنا بنفسنا ))

طبعاً بعد هالحكي اتضح إنهم صاروا واثقين من نفسهم أكتر و أقوى !!

و وراء الكواليس حكت سولي بفرح (( و نحن بنصور الكليب كان في علامات إن المبيعات راح تكون عالية !! حيث إن و نحن في بداية الكليب مع حركة unni للأسف الـ 10 مرايات المتعلقة على جاكيت فيكتوريا وقعوا و انكسروا )) 

ضحكت فيكتوريا (( لا لا ما كان وقت الرقصة على العكس كنت قاعدة في البريك و فجأة وقعوا وانكسروا و كل العضوات خافوا ههههههه بس بغدين ارتاحوا حكوا بركي علامة ان الاغنية راح تنجح !! ))

و حكت أمبر (( انا كمان استغربت من شي ، و نحن في وسط الرقصة لمحت كأن في قطة سودا عدت فجأة ، بعديها بثواني الموسيقى أنعطت و طلع صوت غريب (( إززز إززز )) فكان كمان إشار منيح ))

طبعاً بعد هالألبوم و نجاحه الكبير صاروا الناس يتوقعوا انهم راح يكونوا فرقة البنات المحلية الثانية بعد snsd !!

,,

انا عن نفسي عجبتني الأغنية حلوة !!

بس ما بعرف غريبة نوعاً ما خاصة الكلمات حسيت ابصر مليون شي داخل في بعضه !!

‘,





1 التعليقات:

onew يقول...

I think that amber is the most lovely girl in this band and yes the song was lovely and nice and did you just see their new song

إرسال تعليق

Outside buddies

free counters