الأربعاء، 19 مايو 2010

SNSD HyoYeon’s crush is 2AM Jo Kwon? check out




hyoyeon من فرقة snsd الكورية جذبت انتباه الكل باعترافها بإعجابها بأحد المغنيين..!!



جاءت hyoyeon في برنامج strong heart يوم 18- 5 , و حكت : ((  في مغني أنا كتير بتحبه ، كتير بيظهر في أحلامي و أنا دايماً بفكر فيه قبل ما أنام كل يوم، أنا مو حاسة بالوحدة أو الحزن بسببه ))

و حكت (( اليوم اللي هيكون جدول أعمالي معه في نفس المركز و المكان أنا راح أجتهد أكتر و أكتر في التحضير  مع أنه أكيد باقي فرقتي راح يبدعوا في البروفات ، بس راح أهيأ تفكيري أنه بس بيطلع علي أنا ))

و أضافت أيضاً (( كل أعضاء فرقتي بيعرفوه ، و مو بعيدة يحاولوا يدزوني ناحيته و هادا راح يخليني غريبة ))

و حكت yuri (( قبل هيك حاولت أدز hyoyeon على اللي بتحبه ، بس قامت صرخت علي و حكت  سوييها منيح انت دزيتيني على الشاب اللي جنبه بدال اللي بحبه ))

أما لهوية اللي هي بتحبه في شوية تلميحات حكتها 
(( هو ما عنده جفون مضاعفة ، و هو فكاهي كتير و شاطر في الرقص ))

وهالتلميحات بتخلينا نفكر في Big Bang DaeSung, 2PM WooYoung and 2AM Jo Kwon.

jo kwon



daesung

WooYoung




وهون حكت (( daesung من الناس اللي بدي أكون صديقة معه )) أما عنJo Kwon (( لما تروح على البيت و تبحث على النت راح تعرف ، بس لو بحثت أون لاين على الحقيقة ما في إجابة ))

,,

أنا عن نفسي ما فهمت قصدها لما حكت عن jo kwon 

بس دامها شفرت و اتفلسفت و خبت يبقى هو هادا العريس

 

1 التعليقات:

onew يقول...

no way........ i can't believe it

إرسال تعليق

Outside buddies

free counters