الثلاثاء، 8 يونيو 2010

Bring me to life

‘,

اليوم إجا على بالي أسمع أغنية field of innocence لــ إيفانسيس

و أنا بسمعها اتذكرت أول مرة أعرف فيها إفانسيس << محسسيتني وحده معها بالحارة ^^

المهم أول مرة أعرف إيفانسيس كان قبل شي 4 سنيين تقريباً


كان في الليل بقلب في التي في و خاصة قناة الأغاني ميلودي هيتس و مزيكا و طقتهم ^^

يجيني كليب على ميلودي هيتس واحدة بغرفتها لحالها هيك و بتغني و في رعد و ابصر شو ^^

انا ياااي أغنية أجنبية شكلها حلوة يلا اشوفها ^^

و عاد يبدأ لك الصراخ wake me up و صرااخ و معاناة وانا في الغرفة لحالي في الليل وياليتني فاهمة شو بيحكوا

عاد انا بديت اتفلسف و احلل ^^


هاي ركبها جني ^^

هاي بتقلد سبايدر مان مو شايفينها قاعدة تتسلق ^^..؟؟
و خد عندك كونان ما بيقدر يجيب أفكاري العبقرية هاي ههههه

و تمشي على الحافة انا: يا بنت المجنونة ارجعي هههههههه

و الناس المسطولة اللي تمر جنبهم يا برودكم ههههههههه

وانت اللي قاعد بتعزف وقف صراخ هههههههه<< اتاثرت اتاثرت هههههههه

و ترمي نفسها من البرج ، عاد أنا لاااااااااا هههههههههه

و انتوا يالفرقة ماانتم جنبها ساعدوها ما أزنخكم خوفتوها بصراخكم هيا ناقصة ؟؟

و البرج طويييييييييييل و هي قاعدة توقع و البرج طوييييييل ههههههه

شفت هالكليب ضليتني شي أسبوع والله أحلم إني قاعدة بنط متلها ^^

طبعا هادا كليب bring me to life بس ما بعرف اي لايف هاي وقعتي لي قلبي ^^

كل ما أشوفه اتذكر هالموقف حتى البيجامة اللي كنت لابسيتها ^^

بس والله الكليب بيجنن و الأغنية خاصة هلأ مأثرة فيني كتييير




‘,


3 التعليقات:

غير معرف يقول...

nice song and i really like this singer and i like her song the open doors

key2ne1

ss501 lover يقول...

هاي الاغنية قديمة كتييير ...

mana かわいい يقول...

‘,

key2ne1

yep she is very cute

aregatoo dear

,,

ss501 lover

I know dear but I just remember it ^^

thnxx

‘,

إرسال تعليق

Outside buddies

free counters